مشكلة في نسبة نجاح الكتب + كتاب التخصص

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • تم نقل الموضوع من قسم المشاكل والاخطاء لانه لا يوجد اي خطا في نسب قراءة الكتب
    لم يتغير اي شي بخصوص الكتب
    سيظل الموضوع كنقاش للاستفادة من تجارب بعضكم البعض
    بالنسبة لي انصحك بالقراءة المركزة او لفائف الطرد لرفع المهارة بشكل اسرع
    يمكنك الحصول على القراءة المركزة ولفائف الطرد من المتجر من المهمات من بعض المسابقات

• لا اعتقد ان نسبة نجاح الكتب 40% من اين لك ب هذه المعلومة اعتقد انها اقل

بالنسبة ل 40 اعتقد اني شفتها في أحد المواضيع وانا حسبت معها المركزة 40%x2.5= ممكن 100
    عموما انا قلتها كمثال ولا يعني انها تلك نسبة او اني متأكد منها الفكرة الأساسية أنه تخصص نسبته أعلي وهنالك فرصة ضعيفة جدااا انه يرفع مهارتك مستوي كامل(بس حسب ماجربت التخصص ما نفع أفضل شئ مركزة وطرد وريح رأسك :D )
    بالنسبة للنجاح مثل ما انت قلت أعتقد اقل من 40% ^^

• تسير أوقات ممكن تفشل من ام و تتم تفشل سارت معي فشل. حول 10 كتب اخر شي سويت لها مركزه وخلصت افتكيت من شرها عادة تكون المهاراه باقي لها 1 ع ال ام الي بعدها مثلا ام9 لًام 10

• مسألة نجاح الكتب مسألة حظ و يلزملك بالتقريب 180 كتاب من اجل انك تقفل المهارة من ام1 للجي (عن تجربة شخصية و عن احصائيات لعديد من مواقع الويكي )
    و لكن من مصدر للويكي الالماني كتب التخصص لها نسبة نجاح 40% و اذا قرأتها بالمركزة تنجح 100% لان المركزة هي 2ونص نسبة النجاح الاساسي .
    اما نسبة نجاح الكتب العادية فهي 30 % و اذا قرأتها بالمركزة تكون نسبة النجاح 75%

• بخصوص نسب نجاح الكتب والأحجار الروحية ، فهي كالآتي :

* نسبة نجاح أي كتاب هي 30% ومع القراءة المركزة تصبح نسبة نجاح الكتاب 105% اي ان نجاح الكتاب مضمون .
    * نسبة نجاح الأحجار الروحية هي 10% ومع القراءة المركزة تصبح نسبة نجاح الحجر الروحي 35% .

اما بالنسبة لكتب التخصص فنسبة نجاحها أعلى من الكتب العادية ولكن لا اعلم ماهي النسبة بالضبط .

• انا لعب من 2009 حصلت يمكن 5 او 6 كتب هالة من لعبت والحين هلتي ام 7 :حاج::rolleyes:

هذا لو تشغل كتاب كل 10 ايام كان زمانها G

انا ايضآ تقريبا لعبت اللعبة من 2009

معي اكثر من 10 حسابات كل المهارات P حساب 1 رئيسي والباقي كان الي يطيح لي اشغلو نادر اذا اشتريت كتب لهم