محتويات صناديق التلميذ الجديدة

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • سجل تغييرات 17.3

• تحسينات

• تم تعديل محتويات صندوق التلميذ لجعل اللعبة أكثر سهولة لك. على سبيل المثال، ستجد ختم-أبالوزا - المهر الصغير، والذي يمكنك تمديد حياته باستخدام وجبة التقوية.

وايضاً

هل انتم جادين ؟
    اين التسهيل ؟ انا لا اراه
    ازالة التقوية وسحر الشئ الخضراء من صندوق لفل 20 لوضعه في صندوق لفل 40 ؟
    شايفين ان ذا قرار سليم يسهل علينا اللعبة يعني ؟

الناس كانت تسوي عشرات الشخصيات بس عشان توصلها لفل 20 عشان تسحر دروعها تجيب نقاط حياة او اسلحتها تجيب معدل حلو والموضوع كان صعب
    الحين تسونها لفل 40 ؟؟!

ارجوا اعادة التفكير في هذا الشئ ~~"

• xLiikeSiick كتب:

معك حق الان سيصبح سحر الدروع اقل من لفل 40 اصعب

[/quote]ولا صعب ولا حاجه هما ماعملوش حاجه جديده
    الناس بس هتطور الشخصيات للفل 40 بدل 20
    بس ايه لازمة السحر و التغير بما انها بتسحر حاجات اقل من لفل 40
    و عند لفل 40 تقريبا بنطور بسرعة يعني مكانها اصلا غلط

• تصميم الصناديق قديما كان لغرض حصول كل شخصية على 3 سحر و 3 تقوية خضراء فقط لكن إنشاء اللاعبين عدد كبير من الشخصيات لفل20 و سحر العتاد تحت لفل40 بأروع الميزات بكل سهولة يعتبر انحرافا عن الغرض الأساسي فاعتقد ان التحديث الجديد جاء لتصحيح المسار

• لا التطوير مو سريع ! ياخد وقت ولفل 20 يعتبر اسهل واقرب

في ناس التطوير للفل 120 اسهل من السهوله احنا بس اللي غلابه يا صحبي :OO:

من المعقول تعطوني سحر فالمستوى 40 لأسحر بيه أغراد أقل من لفل 40 إحترموا عقولنا على الاقل

بالظبط :thumbsup:

لما تكون انت لفل40 .. رح تلبس عتاد لفل 50 او 60 مثلا ؟؟؟؟!!بتلبس درع 34 و سلاح لفل30

وين المشكلة اخي ؟

ماحدش بيحس بلفل 40 اصلا ^^

• لما تكون انت لفل40 .. رح تلبس عتاد لفل 50 او 60 مثلا ؟؟؟؟!!بتلبس درع 34 و سلاح لفل30

وين المشكلة اخي ؟

:)
    مستوى 40 يتطلع للمستويات الاعلى ..
    ليه البس 30 و 34
    ما البس 48 و 45
    على الاقل ادا غيروها لصندوق 40 يصير السحر من 1 ل 50

• تصميم الصناديق قديما كان لغرض حصول كل شخصية على 3 سحر و 3 تقوية خضراء فقط لكن إنشاء اللاعبين عدد كبير من الشخصيات لفل20 و سحر العتاد تحت لفل40 بأروع الميزات بكل سهولة يعتبر انحرافا عن الغرض الأساسي فاعتقد ان التحديث الجديد جاء لتصحيح المسار

كلامك سليم ولكن وضعها في لفل 40 غير منطقي تماماً وهي تسحر العتاد تحت اللفل 40 فقط
    وايضاً لفل 40 ليس بأمر سهل للوصول اليه بدون امتلاك درع بنقاط حياة عل اقل فكيف يسهل هذا للناس التطوير للفل 40(بشخصياتهم الاساسية)

وضعها في صندوق لفل 30 يبدو مناسباً لحل هذه المشكلة(انشاء حسابات كثيرة) وفي نفس الوقت لن يصعب التطوير كثيراً للشخصيات الجديدة

• كلامك سليم ولكن وضعها في لفل 40 غير منطقي تماماً وهي تسحر العتاد تحت اللفل 40 فقطوايضاً لفل 40 ليس بأمر سهل للوصول اليه بدون امتلاك درع بنقاط حياة عل اقل فكيف يسهل هذا للناس التطوير للفل 40(بشخصياتهم الاساسية)

وضعها في صندوق لفل 30 يبدو مناسباً لحل هذه المشكلة(انشاء حسابات كثيرة) وفي نفس الوقت لن يصعب التطوير كثيراً للشخصيات الجديدة

فكرتك كويسه جدا :thumbup:

الامر كله لشحن سحر الشيء لانه سيصبح صعب تطور 4 شخصيات لفل 40 وتسحر وفالاخير مايجيك سحر حلو ,قبل كان عادي لانو سريع تطور شخصيات ل 20

الفلوس اولا ثم الفلوس ثم الفلوس ثم بقى الفلوس برضه :rofl:

• لما تكون انت لفل40 .. رح تلبس عتاد لفل 50 او 60 مثلا ؟؟؟؟!!بتلبس درع 34 و سلاح لفل30

وين المشكلة اخي ؟

يعني اصبر واوصل للفل 40 عشان اسحر والبس درع لفل 34 ؟؟!
    واكمل فيه للفل كم؟!

واحتمالية الحصول على عل اقل نقاط حياة 1500 قليلة جدا بين جميع الممزيات
    واصلاً ال3 تقويات يمكن ينجحوا ويمكن لا

كذا صارت مالها فايدة اصلاً التقويات والسحر الي حاطينها

• الامر كله لشحن سحر الشيء لانه سيصبح صعب تطور 4 شخصيات لفل 40 وتسحر وفالاخير مايجيك سحر حلو ,قبل كان عادي لانو سريع تطور شخصيات ل 20

بالضبط
    الفكرة كلها عشان الناس تشتري
    وذا تخلف ولن يؤدي الى تطوير اللعبة بالعكس

المفروض انه الشحن يكون لمجرد تسهيل اللعبة قليلاً على الذين يمتلكون المال
    ولكنه هنا باللعبة شئ اساسي اذا اردت الوصول لمستويات عالية وأن تصبح قوياً, بدون ماتشحن اللعبة توقف معاك

• و الله عايز اقول انهم يلغوها احسن بس هيقولوا متستخدمهاش :admin:
    فهرد عليهم اقولهم و اخده خانتين من قائمة الجرد انا محتاجهم :|
    يقولولك استخدمها على اي دروع او اسلحه علشان تخلص منها :صايع:
    فرد عليهم اقولهم هو انا فاضي للكلام الفارغ ده ||
    كل ما الدنيا تيجي نظبط تخرب اكتر :rofl:

• اظن انه حل مناسب لكي لايستغله اللاعبيين اولا
    لكن يجب ان يكون سحر شغال على كل العتاد سواء اسلحة او دروع او اكسسورات تحت لفل 40

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• نعم اخي جادين :)
    ليس الهدف انشاء مئات الشخصيات مستوى 20 اذا كنت تعتقد انه الهدف المنشود من وضع هذه البنود في الصندوق