استفتاء عن مسابقه السمك

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • استفتاء عن مسابقه السمك انا شايف من وجهة نظري ان مسابقه شهر رمضان كله فشنك اظن ان هذا الشهر بنسب لسيرفر العربي شي مهم جدا ان يكون في مسابقه مميزه ف هذا الشهر وانا عن نفسي شيف ان افضل مسابقه تفيد الكبير والصغير هي مسابقه السمك الي عندو نفس الراي يكتب يمكن الاداره تشوف ان عداد كبير من الاعبين يطلبون بهذا المسابقه ف يستجيبو قول رايك اذا تبي مسابقه السمك ام لا عادي

• انا عن نفسي ولا مرة استغليتها او لعبتها اصلا ، لكن هي فعلا مسابقة متساوية لكل اللاعبيين يعني اي لاعب يمكنه استفادة منها سواء كان جديد او قديم غني او فقير لذالك اتمنى فعلا ان تحدث

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• انا عن نفسي ولا مرة استغليتها او لعبتها اصلا ، لكن هي فعلا مسابقة متساوية لكل اللاعبيين يعني اي لاعب يمكنه استفادة منها سواء كان جديد او قديم غني او فقير لذالك اتمنى فعلا ان تحدث

عنانا عن نفسي ولا مرة استغليتها او لعبتها اصلا ، لكن هي فعلا مسابقة متساوية لكل اللاعبيين يعني اي لاعب يمكنه استفادة منها سواء كان جديد او قديم غني او فقير لذالك اتمنى فعلا ان تحدث

دك حق دي مسابقه تفيد الكل سواء غني او فقير يعني الكل يحبها

• اتفق معك من ناحية ان احداث هذا الشهر ضعيفة
    مقارنة بمسابقات الربيع او رأس السنة الخ..
    طبعا اذا كنت تتكلم عن تفعيل المسابقة مدة 7 او 10 ايام فقط للسيرفيرر العربي << برأيي شئ مستحيل
    لأنه انها سيكون تفعيل مسابقة كبيرة لخادم واحد من بين عشرات الخوادم
    برأيي الشخصي
    1_ اما يتم التفعيل لجميع الخوادم مدة جيدة مثلا7 او8
    او 2_ يتم تفعيل المسابقة للسيرفير العربي فقط مدة قصيرة ولا تكون مبالغة
    غير ذلك لا اظن سيكون هناك مسابقة مدتها 7 ايام لسيرفير واحد فقط !!
    طبعا لا ننسى انه يوجد حدث الازهار االمفترض يكون الحدث القادم
    تقبل مروري

• والله مسابقات الحاليا اعطيه 10% يا شباب تفاعلوا يمكن صوتنا يوصل لزم الكل يعلق علي الموضوع ويحط نسبه وهل يريد مسابقه سمك ام لا

يا ريت مسابقة السمك تتفعل بدل ( حدث الحظ )

لكن ما اتوقع أن الأدارة بتستجيب لآرائنا :(

انظر الى عدد الأحداث في السيرفر التركي >>هنا<<

و انظر الى احداث السيرفر العربي :/

• الصف الاول من الاحداث في السيرفير التركي
    عبارة عن شهادات
    لكن ما يزعجني الصف الثاني من الاحداث
    ومدة بعض الاحداث 24 ساعة :)

• صرح اشوف الحين اذا فعلوو مسابقه صياد السمك هتنشط العبه بطريقه قويه تحياتي لكم ورمضان مبارك عليكم

العدد نفسه سواء بالحدث او غيره
    الفرق انه في الاحداث ناس تدخل مخصوص عشانه + الهاكات عددهم اكبر من الصيادين انفسهم

معقول مفي احد بيعلق دا دليل ان مفي احد ف المنتدي ولا ف العبه

فيه ناس في المنتدى لكن للحق عزيزي الموضوع هذا ما راح يأثر على وجود المسابقة او عدمها بأي شكل من الاشكال
    فالتفكير الغالب في الاذهان انه ما في داعي نحط رد في الموضوع
    تحياتي :FiGaRo: