موجة حظر جديدة وتقييد عشوائي ظالم للاعبين من جديد

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد، مثل ما نعرف ماتين 2 بالعالم العربي شارفت على الانتهاء ويوجد عدد لاعبين سبب التفاعل ب السيرفر ويعتبرو اللاعبين الاساسياَ لها ، وقد حدثت موجة حظر حسابات عشوائية وانا كان من ضمنهم انحظر لي حسابين جيم فورج ويلي بستغرب ب الموضوع انحظر لي حساب فقط ل المتجر؟ ولـ جميع من أنحظر له حساب يتفضل ويتكلم ب الموضوع ويلي ما عنده حساب ب المنتدى يسوي حساب او حسابيناو اكثر ، يتفضل ويحط رد على الموضوع ( ل المحظورين ) نشوف أرائكم ب الموضوع هل هاد الشيء حدث لك وانت ما بتعلب ب برنامج غش؟ وهل الحظر حقاَ عشوائي وإتمنى حل ل يلي قاعت يصير ب أسرع ؤقت اخوكم بالله

• السلام عليكم

أصدقائي اللاعبين , في هذا الموضوع يمكنكم طرح اعتراضاتكم
    الخاصة بموجة الحظر الأخيرة

من هُنا يمكنكم ايصال أصواتكم لفريق عمل جيم فورج

برجاء عدم الخروج عن سياق الموضوع.... يرجي عدم طرح ارقام تذاكر خاصة بهذه المشكلة او مشكلات اخري

" إلي متي سنتحمل الأخطاء من الشركة , وفي كل مرة اللاعب يتحمل الضرر الواقع عليه, نتفاجئ اليوم بحظر العديد من حساباتنا و اصدقائنا كذلك
    لا أحد منا يخالف القوانين أو يتبع اي شئ خاطئ إلي متي نتحمل هذه الأخطاء والموجات العشوائية علي مر السنين تحدث موجات عشوائية , تتراجع عنها الشركة فبعض الأحيان وفي أحيان اخري للحفاظ علي ماء الوجه يصممون علي بقاء الحظر برغم أنه خاطئ واللاعب الواقع عليه الضرر يعلم كذلك انه خاطئ, حقاً طفح الكيل من هذا النظام كل عام علي نفس الوضع , اليوم صديقي غداً أنا بعد الغد أنت
    بدلاً من ايجاد حل للهاكات يخلق نظام عشوائي لتقييد وحظر الجميع ... هذه المرة زاد التعسف اصبح الحظر للبريد بالكامل وليس للحساب المشكوك بأمره

رأينا جميعاً صديقنا اللاعب بالسيرفر التركي بعدما تم حظر حساباته كذلك مثل باقي اصدقائنا هل سينتهي امرنا مثله

أتفهم غضبكم جميعاً ولكن أتمني المشاركة وعدم الخروج عن السياق حتي لايتم اغلاق الموضوع .

تحياتي لكم

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا تارك الحساب يومين تقريبا

ما اخش الا اقرا كتب واشوف متجر

احصل الحين الايميل كله محظور

وكم واحد اعرفه حصل معه نفس الشي

شي غريب.

اعتقد المشكلة سيتم حلها قريبا لان ناس كثير حصلت معهم والله اعلم

*(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))*

• الامر غريب صراحه, والحظر حصل لناس كثير ومعروفين, مو كم شخص فقط

اعتقد انهم بأقرب وقت بيفتحو الحسابات ان شاء الله

لان الحظر صار لكمية ناس مالهم ذنب, ولم يستخدمو برامج خارجية ابدا

*(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))*

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ماتين 2 بالعالم العربي شارفت على الانتهاء، والحين المتفاعلين انحظرو، ويوجد اناس قد حلفت ب ربها انها لم تستعمل برامج الغش وانحظرت حساباتهم، وإتمنى عدم تجاهل الموضوع ، وانا من وجهة رأيي الخاصة ان النظام كاذب والسلام عليكم.

• انا بفتح الحين لقيت رساله قد تم حظر الحساب

فتحت البريد لقيت اكتر من رساله بحظر كل الحسابات على نفس البريد . ومضمونها اننى لم التزم بالقواعد والقوانين؟

الى عمر طويل العب اكتر من 13 سنه وهلا هخالف القوانين وما التزم بيها بعد ما وصلت لاعلى ليفلات وحسابات متعوب عليها!!؟ ايعقل هذا ؟

ولكنى فؤجئت بكثيرون حالهم من حالى محظورين أتمنى يكون خطاء غير مقصود من الجيم فورد ويتم حله بأسرع وقت لان في مرافقين بتموت وازياء وحرام كده

وياريت يرد باسو او جيفو علينا برد يطمن قلوبنا

حزينه الى ابعد مدى

سحر

انا لست ساحرة

ولست تلميذة هاروت وماروت

اناانثي عيونى كعصا موسي

تضرب القلب بكل جبروت

فلا هو يحيي.... ولا هو يموت

سيظل ينزف ........عشقااا

ولا يدرى به الاااااا مالك الملكوت

• في هذه اللحظة . لي صديق دخل إلى اميل فيه 10 حسابات . كل حساب بشخصية لفل 30 اتمت مهمة الاسنان يستخدهما فقط من اجل الحصول على الهدية اليومية فقط ويقوم بإغلاقه . وهو فالحساب الثالث . يتم حضر حسابات الايميل كلها ايظا .
    هناك الكثير من العينات الاخرى التي اعرفها قد تم حضرها قبل قليل
    انا شخصيا عندي سورا قديم جدا لفل 91 قليل جدا افتحه . قبل اسبوعين صرت ادخله شوي شوي وطورت فيه شخصية جديدة نينجا للمستوى 100 عشان استغله في زراعة الميلي والهيدرا . انا اليوم 5 فجر رايح بيه اسلم سن غول . يفصل الحساب وينحظر

المشكلة هي ماذا ؟
    المشكلة هي حظر عشوائي غير مدروس من نظام الحماية كما حدث فالسنوات الماضية
    كم سنتحمل آلام فقدان أصدقاء اللعب بسبب الحضر الضالم . كم سنتحمل تعطل مصالحنا فاللعبة
    كم سنتحم هذا التطفيش الذي ترمي بيه اللعبة علينا ؟
    لقد ذقنا ذرعا من هذه السياسة المتبعة فالتعامل مع الآعبين
    هناك عشرات ومئات الأشخاص الذين يرتعون بالهاكات فالمناطق الزراعة وفالصيد وفالآخر الي ينحضر اس ملهاش اي علاقة
    حتى لو كانت موجة الحظر خاطئة فهي فالنهاية تزعج كل الاعبين لأقصى حدود .

ارجو من الإدارة اخذ موقف جدي من هذه التصرفات التي تقوم بها شركة الإنتاج حتى لا تتكرر فالمستقبل ( هذا ان بقينا فاللعبة ). فأنتم ايتها الادارة العربية هم صوتنا كلاعبين

• هذا ما ذكرته في هذا الموضوع الثاني
    من المستحسن ان يتم دمج الموضوعين نظرا لأنهما يحملان نفس الهدف

• السلام عليكم اخواني

تفاجات اليوم بحظركل حساباتي بدون سبب وهذه نص الرسالة

قد اضطررنا بسبب عدم التزامك بشروط الاستخدام وقواعد اللعبة إلى حضر حسابك السبب هو:

مع العلم ان لعبي نظيف ولكن ما اثار استغرابي ان سبب الفصل بسبب حسابات مربوطة بالاميل وهي حسابات فارغة بدون شخصيات

لقد اضطررنا بسبب عدم التزامك بشروط الاستخدام وقواعد اللعبة إلى حضر حسابك small_field_0896. السبب هو:

هذا حساب بدون شخصية

قمت بمراسلة الدعم ولكن اريد ان اتوصل مع مراقب اللعبة

ياريت المساعدة

• انا كمان انحظرت 19 حساب انحظروا متاجر وحسابات فاضية

و4 اساسية لفل 101و95و85و82

حظر دائم

السبب

لقد اضطررنا بسبب عدم التزامك بشروط الاستخدام وقواعد اللعبة إلى حضر حسابك

مو مصدقة عملت رستارت للجهاز وبرضه فيه

:cry:حظر

:gitter::fluch::gitter:

طيب ليه؟

:OO::koppsch::2snowman:

اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ويِورِثّ آلنَدّآمَہ و يَحّبِسّ آلرِزّق ويَرّد آلدّعَآء

<3

• أبشركم لسه بقول , ما لحقت الغد حتي انحظرت حساباتي كمان..مهزلة

اليوم صديقي غداً أنا بعد الغد أنت

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes: