tariq Super-Moderator

• ذكر
  • عضو منذ يناير 30th 2010
  • النشاط الأخير:
إعجابات متلقاة
556
زيارات الملف الشخصي
8،374
جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • ياطارق اخبارك عدى الزمن واختفو الاحباب وشكلي مابشوف الاعضاء القدماء

• افتارك خرب يوم صار دائري

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي جيفو عندي شكوى وبالله استعجل علي بالرد عشان لا تروح المهله ويروح الحساب .. الموضوع والشكوى هو ان لي حساب لفله 91 تعبت فيه واجد ومقفل شياغرب وشاحن نقود تنين وعتاد فل ووو الخ ... الحساب ذا اسمه JessePinkMan507 شخصية محارب بالجينو(الزرق) وبختصار المفيد :

ايميله تهكر ولا اقدر اراسلكم بالتذكره المفتوحة للشكاوي او استعمل ايميله معكم باي شكل من الاشكال والحساب انحظر قبل 4 ايام تقريبا عشان سب ع النداء وعالخاص والناس هذولي من زمان وهم يسبوني ويتكلمون والشاهد الله ويستاهلون م جاهم من كلام وصخ والا انا مب متملحج كذا ومنزل مستواي وموصخ النداء علفاضي ,, وانحضر الحساب عشان السب ذا اللي يعلم الله له مببرر ومب طالع عبث او عبط او نظام بزران , وفالنهاية بحسب معرفتي فيه حظر نهاءي ومؤقت والشكوى عندكم مفروض م تعدي 5 ايام ل شهر عشان وتكون فعاله وقابله للدراسه والرد .. والحساب داعم لكم قوي وانتو تعرفون ذا الشئ وكم جي ام يعرفني زين وكم واحد سجل بلعبتكم ف اخر الوقت وهذا من فضل الله وانا سبب فالنهاية وانتم تستاهلون سواء من اصدقاء واجد في آخرعهد اللعبة دليتهم على لعبتكم الجميلة وافدتكم أو كدعم شخصي لكم باني اكون متواجد واشحن واشارككم ف لعبتكم ذي .. فالنهاية حاب اسألكم سؤال بعد هذا كله , مب حرام ينحظر حظر نهاءي عشان سب والسب هذا له مبرر اني قلته ؟

انتظرردكم ومضى للحساب كم يوم وهو محظور وارجو فك الحظر ..

وشكرا,

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي جيفو عندي شكوى وبالله استعجل علي بالرد عشان لا تروح المهله ويروح الحساب .. الموضوع والشكوى هو ان لي حساب لفله 91 تعبت فيه واجد ومقفل شياغرب وشاحن نقود تنين وعتاد فل ووو الخ ... الحساب ذا اسمه JessePinkMan507 شخصية محارب بالجينو(الزرق) وبختصار المفيد :

ايميله تهكر ولا اقدر اراسلكم بالتذكره المفتوحة للشكاوي او استعمل ايميله معكم باي شكل من الاشكال والحساب انحظر قبل 4 ايام تقريبا عشان سب ع النداء وعالخاص والناس هذولي من زمان وهم يسبوني ويتكلمون والشاهد الله ويستاهلون م جاهم من كلام وصخ والا انا مب متملحج كذا ومنزل مستواي وموصخ النداء علفاضي ,, وانحضر الحساب عشان السب ذا اللي يعلم الله له مببرر ومب طالع عبث او عبط او نظام بزران , وفالنهاية بحسب معرفتي فيه حظر نهاءي ومؤقت والشكوى عندكم مفروض م تعدي 5 ايام ل شهر عشان وتكون فعاله وقابله للدراسه والرد .. والحساب داعم لكم قوي وانتو تعرفون ذا الشئ وكم جي ام يعرفني زين وكم واحد سجل بلعبتكم ف اخر الوقت وهذا من فضل الله وانا سبب فالنهاية وانتم تستاهلون سواء من اصدقاء واجد في آخرعهد اللعبة دليتهم على لعبتكم الجميلة وافدتكم أو كدعم شخصي لكم باني اكون متواجد واشحن واشارككم ف لعبتكم ذي .. فالنهاية حاب اسألكم سؤال بعد هذا كله , مب حرام ينحظر حظر نهاءي عشان سب والسب هذا له مبرر اني قلته ؟

انتظرردكم ومضى للحساب كم يوم وهو محظور وارجو فك الحظر ..

وشكرا,

• وير ار يو ناو

• السلام عليكم اخوي كل ما انزل صور على موضوعي تعلقون الرد ممكن ليش

شنو السبب

اتمنى جعل الكل يمكن رويته

وشكرا

• عندي مشكله الموضوع في قسم المساعده و الاساله

• سلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اخوي انا عندي حساب محضور ولا اعرف شنو السبب ممكن اعرف السبب واعرف الحضر نهائي ولا فتره معينه أسم الشخصيه Hamadi90

• اخي طارق

• اخي طارق هل يمكنك مراجعة موضوعي بالقسم العام ؟ اسم الموضوع " ديسكورد سيرفر الجديد "

• يعني انت عايزن اتزم باداب الحوار و هو داخل يتريق و يضحك ديه ايه اداب عين شمس|؟؟؟

• #تم_التعديل

• السلام عليكم عندي مشكلة في تشغيل اللعبة خطأ اثناء تحديث ملف التورنت ممكن حل للمشكلة ؟ وشكرا

• طااااارق وافق مقطعى بقسم الفيديو او عبرنى برد فالخاص يومين وما تم موافقته

• أنا كنت معتزل بدي ارجع اسم حسابي هو عندي 3 حسابة او أكثر بدي ارجع العب لو ممكن ارسل في ايميل anwar20152015@outlook.sa الرجاء الرد في اقرب وقت ممكن

• ممكن تعملوا قسم كاسر في المنتدى ؟ خلينا نعرف نشارك إنجازاتنا

• مستر طارق

• السلام عليكم اخى الكريم

• اللعبة لاتعمل عندي انا من البحرين ولا استطيع التعليق او الرد او المشتكى من هذا الوضع في المنتدى شكرا لكم

• الدخول مرفوض. أنت لا تمتلك الصلاحية لمشاهدة هذه الصفحة.

انا مسجل في المنتدى بس ليه مقدر اتحرك او اعلق او اكتب موضوع

اللعبه ميته والمنتدى صامت><

• شباب الخوادم موشغالة من 3 ايام معي ارجو انكم تحسنو اللعبة

• السلام عليكم

المراقب المحترم طارق ارجو افادتي لاني لا استطيع الرد او المشاركه بمواضيع هل ينقصني تفعيل الحساب ام ماذا؟؟

وشكراا

• السلام عليكم
    امم قبل فتره انت كنت فاتح موضوع طلب تصميم
    انا صممت وما لاحظت ان الموضوع قديم الا بعد مانتهيت من التصميم ههه.
    ع كل حال بس كنت ابي رايك في التصميم ^^
    استخدمت شخصية جاسون^^

• السلام عليكم انا شكيت لكم المشكله قبل يومين او اكثر اني مقدر ادخل سيرفر مهند الشنلات الي فيه مو شغاله مع ان حسابي شغال جربه واحد من أصدقائي شغاله عنده اللعبه بس انا خربانه عندي شنلات مهند وشنلات ديسق وبتار شغاله وقلتو ارسل مشكلتك بالمنتدى وارسلتها ولاجاني حل والمشكله عطل من عندكم ماعتقد المنتدى له دخل أتمنى تحلون مشكلتي شوف لي حل الله يرضى لي عليك..

• https://board.ae.metin2.gamefo…%D9%88%D8%B1/#post1098552
    ارجوا الرد على هذا الموضوع ضروري