هاك صيد ام 6 ساعات ؟(جيفو او باسو)

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • اولا الف شكر للمبرمجين فكو الحظر عن سبب حماية النظام
    ثانيا الف شكر لكل مراقب حاول يساعد حتي بطمئنة الاعبين وعدم غلق المواضيع
    ثالثا الف شكر لا لا لا الف مبروك للاعبين علي الحسابات وانا اول واحد طمنتكم ان في نظام حماية في اللعبة لمدة الصيد
    منتظر مكافات ههههههههه :applaus::applaus::applaus::applaus:

• يا اخوان انا انحظرت لني كنت اصيد لوقت طويل وانا كل الوقت كنت اتكلم مع اصدقائي واصيد واجمع فلوس بس الحمد لله فكو حظري
    وصرت اخاف اصيد مشان ما انحظر
    كنت افتح صناديق وابيع الاغراض الي تطلع القابله للبيع مثل دليل الحداده
    اما الحين اخاف لا اقرب للمياه حتى

• الحين بدي افهم شغله المسابقه48 ساعه

واحنا تلاته اخوات بنلعب ونبدل مع بعض

حسابي في الايام العاديه دون وقت مسابقات يتم فتحو من 15ل18 ساعه ل10 ساعات في اليوم
    اكيد وقت المسابقه مش هيتقفل :)

اذا قمت بالمشاركه في مسابقة الصيد وجلسة مده طويله هل يتم حظر حسابي؟
    واذا كان سيتم حظره ما الحل لتفادي الحظر :)

• اخي كريم لقد تم حضر حسابة من قبل برنمج جيم جوراد وهوا مبرمج تلقاءي عشان يحضر من يصتاد لمدة 4 ساعة متوصلة بدون توقف و هوا نضام لحد من مشكلة هاك بس علي ما اضن بعد مشكلة حضر ناس في مسابقة تم الغاء هذا نضام في اوقات مسابقة و لتفدي هذه مشكلة عزيزي وعن تجربة شخصية صارت معي في اول مسابقة جالس اصتاد انا وصديق يوم كامل انا كنت اطفش من صيد واروح اكسر متنات ابارز وارجع يعني اصتاد ساعة او 2 واروح اغير جو ارجع وصديقي كان يصتاد ورار بعض بدون راحة وصل 4 ساعة صيد متوصل وكان يحي في شات ويهزر ناتيجة انحضر هوا وانا لا نضام مبرمج هيك و هذي نصيحة لي كل لعبين ما اعرف اضن اتلغي ها نضام في وقت مسابقة بس هذا حل لي تفدي وقوع مشكلة وحض طيب للحميع و شكراا

• اخي كريم لقد تم حضر حسابة من قبل برنمج جيم جوراد وهوا مبرمج تلقاءي عشان يحضر من يصتاد لمدة 4 ساعة متوصلة بدون توقف و هوا نضام لحد من مشكلة هاك بس علي ما اضن بعد مشكلة حضر ناس في مسابقة تم الغاء هذا نضام في اوقات مسابقة و لتفدي هذه مشكلة عزيزي وعن تجربة شخصية صارت معي في اول مسابقة جالس اصتاد انا وصديق يوم كامل انا كنت اطفش من صيد واروح اكسر متنات ابارز وارجع يعني اصتاد ساعة او 2 واروح اغير جو ارجع وصديقي كان يصتاد ورار بعض بدون راحة وصل 4 ساعة صيد متوصل وكان يحي في شات ويهزر ناتيجة انحضر هوا وانا لا نضام مبرمج هيك و هذي نصيحة لي كل لعبين ما اعرف اضن اتلغي ها نضام في وقت مسابقة بس هذا حل لي تفدي وقوع مشكلة وحض طيب للحميع و شكراا

بعتذر عن كتابتي كلها اخطاء