الوضع الحالي للخوادم مع استمرار الهجامات

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

• شكراً جزيلااً لمتابعة مشاكلنا والاهتمام بنا , نحنُ نقدر كافة جهودكم علي ما تقومو به تجاهنا .

:FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• احلي حاجة ان المسابقة اتلغت لانها كانت بمناسبة عيد الاضحي يعني عطلة رسمية عند الكل واليوم بيعملها يوم احد يعني معظم الناس مكنتش هتستفاد منها لانها بالنار كمان الحمد لله رد الظلم بظلم قد يكون عدل عند بعضنا
    وياريت يكون في دراسة المسابقات بالنسبة للمواعيد بعد ذالك عندك الجمعة او بليل المساواة هي اساسا العدل

• بحثت في قوقل عن الاسم hacker ShaBaZ طلع صفحة فيها جدول وتصنيف ++c تحت هذا الاسميعني هكر رتبة c هههههه صراحة ما فهمت شي لكن إذا كان c ونحسب على الترتيب abc يعني الي يعمل كل هذه الازمة هو من الترتيب الثالث في عالم الهكر

جزاك الله خير فقد رسمت البسمة على وجهي ^^
    C++ هذه أحد أنواع لغات البرمجة أخي الفاضل وليست رتب :D

• شباب رجاءاً عدم الخروج عن سياق الموضوع .

والدخول في مواضيع جانبية :هذا ليس الهدف من الموضوع .

:( ارجو من مراقبين المنتدي تنقيح الردود التي تحتوي علي ردود مخالفة تتحدث عن اشياء جانبية بعيداً عن الاطار المسموح به للموضوع. :/

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• كلامك مقبول اخ جيفو الحين صار كل شي واضح

شكراً جزيلااً لمتابعة مشاكلنا والاهتمام بنا , نحنُ نقدر كافة جهودكم علي ما تقومو به تجاهنا .

:FiGaRo:

اما بنسبة ليك اخي بدون تجريح او احتقار فكلامك للاعبين او مستخدمي المنتدى و بدون متكون ناطق رسمي كلام جفو مفهوم و شكرااا

• لا تفقد صبرك :(:( فالاشياء الجميلة تاتي بعد صبر جميل :):)

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل medkarim ().

• شكراً لك أخي جيفو على التوضيح الشامل لما حصل

وأقدم إعتذاري الشديد عن أي مشاركة كنت متعجل فيها بسبب إعتقادي بعدم إهتمام إدارة السيرفر العربي للمشاكل التي تحصل او حصلت للسيرفر وتسببت بالضرر على اللاعبين، فتوضيحك هذا بين للجميع الوضع الحالي

أتمنى عدم الإكثار من الإخوان الأعضاء في المنتدى بفتح مواضيع وعمل مشاركات ليست لها فائدة عن نفس المشكلة

والله يكون في عونكم على بعض الأعضاء واللاعبين الذين ليس لديهم صبر حتى حل المشكلة...

• سبحان الله هو لازم مراقب يطبط عليكم علشان تسكتو قولنا الف مرة لازم الصبر

الهجمات بتحصل للكل وشركات عالمية وبنوك والالعاب والمواقع مش موضوع سهل يعنى شباب

اصبر لما تنحل المشكلة وبعدين اطلبو التعويض

لا تشتتو افكار ادارة اللعبة عن المهم

تقبلو مرورى :dash::dash::dash::dash:

• تسلم يا زوق :eusa_naughty: يلا شباب اللعبة اشتغلت