بدأت الحرب

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي تم تعديل علي المقاومات وارجاعها كما في السابق مع تقليل فاعليتها ممكن10% تقريبا مثلا 100% في الرسمي =90% تجريبي
    50%في الرسمي =45% في تجريبي

مع انه كان في رأئي الأفضل الغاء مقاومات برق ورياح والنار من الأزياء واستبدلها بمقاومات ظلام وثلج وأرض (مع الحفاظ علي 100% فاعلية مقاومة دون تخفيضها حتي 10%)
    فتحصل علي 65% رياح ونار وبرق من العتاد(دون احتساب كميائي وبلور)
    و55% ظلام وأرض وثلج من تعويذة والأزياء(دون احتساب كميائي وبلور)

لكن أري وضع الحالي جيد جدا

• مشكلة ان نظام مقاومات غير موزون يعني مثلا 88% رياح تكفيك في غابة مسحورة

لكن في معبد زودياك راح تنجلد من زعماء زودياك بوابة رياح يعني مناطق تكون فيه لاتقهر ومناطق تأثيره اضعف من متصور

رغم اضافة عناصر ومقاومات اعتقد جت مع تحديث معبد زودياك مفروض محسنيها قبل ماينزلوا تحديث مو يوم الناس خسرت عتاد ويانغ على تطوير

يرجعوا يغيروا بمزاجهم

• حسب تجربتي المقاومات نقصت كثيرا انا معي 82 برق في اكبر غرفة في كهف كان ماينزل دم ابدا الا بتسمم وفي غرفة الاولى كنت اسيب الحساب بدون تلقائي المتجر لانه لايحتاج لا مهارة ولاتجريع والان صار ينزل دمه حتى في الغرفة الاولى

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• حسب تجربتي المقاومات نقصت كثيرا انا معي 82 برق في اكبر غرفة في كهف كان ماينزل دم ابدا الا بتسمم وفي غرفة الاولى كنت اسيب الحساب بدون تلقائي المتجر لانه لايحتاج لا مهارة ولاتجريع والان صار ينزل دمه حتى في الغرفة الاولى

كم دفاعك ؟

يب مقاومة تغيرت لكن ليس بشكل الكبير الحين جيب 100% ولا راح تموت او 90% بس اهم شي دفاعك يكون فوق 700

• للاسف كل مقاطع اداره عربيه ولا بتهتم لى اراء لاعبين . على اقل لو ادارتنا عربيه بتفهم بتوخد شكاوي لاعبين بترسلهم لى شركة الام عشان يدرسو موضوع يحلو مشكله لكن عنا غير مافي حل غير اعتزال نهائي من لعبه وا بحث عن لعبه ثانيه يكون فيها عدل

كما قال لك الأخ عادل تتأثر القيمة بالدفاع أيضا لو كان دفاعك لايتناسب مع الخريطة لا تتوقع نتيجة مرضية حتي مقاومة فوق 100%
    لمذا هذا تعديل ببساطة لان اصبح أغلب لاعبين يجهزون حساب بدرع لفل 18 مقاومة 15 برق او رياح وخوذ+4 وعتاد نظيف بمقاومة مع حياة وسلاح ويصبح منيع في خرائط كبيرة ك كهف لعنة وغابة المسحورة
    +التحديث الهدف منه ان شخصية ان مقاومة تساعدها علي دفاع وليس جعلها منيعة و لاتحتاج جرع ابدا
    والاعتراض في خادم التجريبي كان علي ان في بعض خرائط تموت حتي بوجود كميائي ومقاومة وجرع اهم امثلة المعبد والمدمرين قبل تعديل

• الطريق الصحيح لاعتزال اخر 20% من اللاعبين
    الان الي بيضل يشحن ماهو الا احمق
    توقعي ان بحلول عام 2020 اللاعبين المتصلين بماتين2 لن يتجاوز الـ50 لاعب اذا لم يتم غلق الخادم العربي او دمج جميع خوادم لعبه metin2

استمروا في حلب الحمقي :nanana:

• صراحة لعبة ماتهتم لأحد أهم شي الفلوس
    المفروض حنى نتحكم فيهم مو هم يتحكمون فينا
    بداياتها من الليكانر والان الخرافي بعدها وش شخصية جديده ؟

أتمنى ان اللاعبين يعتزلون ابي اشوف وش ويسوون .. بعدها نقدر نتحكم فيهم ..قسم اللي يسوونة شي يرفع الضغط

• ابي اعرف ليش الكل رافض الخرافي؟
    نظام الكيميائي من اول ما نزل ولا صارله اي تعديل الا بأضافة كور دراكنيس جديدة والشظايا ما تتاجر وحبات تنين جديده
    والناس رافضة التجديد يقولك عشان ما يروح تعبي عالفاضي

لو نظام الكيميائي ما تجدد بتصير مشكلة خصوصا ان اغلب اللفلات الصغيرة صارت تقدر تشتري نواصع وخوالص بسهولة
    :)

اقرا ما بين السطور يا صديقي

لا تستعجل وتمعن النظر في المصائب القادمة

كمثال

الان وضع الكيميائي يعجبك بسبب كثرة الكرات لكل شخصية
    لكن في المستقبل لن تستطيع تخزين كرات دراكونيس في المستودع
    وبذلك لن تستطيع ان تجمع كميات كبيرة من باقي الشخصيات
    سوف يكون الحال كالتالي
    كل يوم 5 كرات لكل شخصية ما تقدر تنقلها لشخصياتك الثانية
    يعني بيلزمك 10 ايام لتجيب 50 كرة وشهر لتجيب 150 كرة في كل شخصية

وهذه هي الخطوة القادمة الي رح يعملوها

ربما تكون هذه الخطوة قبل او بعد التعديل على نظام السرداب والصيد التلقائي

بعد سنة او سنتين احتمال ينزلو طبقة جديدة او صفاء جديد
    ونعيماً للجميع مرة اخرى

عن نفسي لا اهتم لتحديث ولا مؤيد له ولا معارض عليه
    لكن فيه كثير لاعبين خسرو اموالهم ووقتهم وجهدهم في شي مثل الكيميائي وفي الاخر كل الي حصلو عليه هو طبقة ضعيفة بالمقارنة مع الطبقة الجديدة للكيميائي
    وهذا بحد ذاته نصب واحتيال واكل اموال بالباطل وهذا بحد ذاته يعتبر جريمة في حق الاعبين
    خصوصا جريمة في حق من دفع اموال حقيقية على لعبة تافهة لكن الجانب المشرق
    نأتي للجانب المشرق
    التحديث هذا يعلم كل شخص شحن للكيميائي درس قيم
    الدرس مفاده هو ( لا تضيع اموالك على شي غير ملموس )
    وحظ اوفر للجميع

والي مو عاجبه كلامي ان كان لاعب او اداري او رائد فضاء
    بكل بساطة
    لا احد يهتم

ا

ولسه القادم اسوء