موجة حظر جديدة وتقييد عشوائي ظالم للاعبين من جديد

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • الحظر من نظام اللعبة وفي حال وجود خطأ الدعم لن يفيد في هذه الامور لأن لا توجد له صلحيات اما نظام حماية اللعبة

كل ما في الأمر اي شخص يراسل دعم يجاوب ب أنك استخدمت هاك أما اجابة ذاتيه من المراقب أو ان ادارة اعلي امرتهم بذلك

وقد يكون خطأ من نظام وليس للهكر علاقة الموضوع

عموما أنا معتزل لعبة منذ فترة طويلة اعتقد تحديث خرافيات ويوجد عندي الكثير من الحسابات بالعتاد بعدة تخصصات

لكن بصراحة لم افتح العبة و لم أتأكد من حظر اللعبة لأنها بصراحة لم تعد تهمني أبدا و كل ما يأتي من خلفها أصبح صداع فقط لا غير

كانت امنيتي ان اعتزل مثلك وتصبح عندي اللامبلات التي تستمتع بها . ويبدو انها ستتحقق اخيرا بعد هذه الموجة

• انا معاك لازم تنضيف اللعبه كتير حسابات كبيرا تستعمل هكر بس لو ممكن يعطوهم دليل او يفضحوهم في المنتدا عشان الناس تفهم و ينقص الهكر

سبحان الله مغير الأحوال . هذا التناقض هو احدى التأكيدات لنضام الحظر المعطوب الذي يجب على الإدارة ان تأخذ عين الإعتبار بها

يا اخي الله يهديكم فسرولنا شو الي صاير انا مستعملش هكر مسرقش مخربش بس اجمع شضايا اكسر ماتينات ليش حضرتموني لو انا خاطء في اي شي قولولي بس لو سمجتم

• الشيت بلوكر موجود من 2010

وبين كل فترة و فترة بتم تطويره وتحديثه

وهاك البوب من 2010 وهو باللعبة شغال

والناس تستخدمه وتسرح و تمرح باللعبة

وفي بعض برامج الهاك الاخرى الي صارت معروفة ل شركة ويب زين و جيم فورغ

لماذا لا يتم التعامل مع البرامج هذه؟

يعني تقنعني 10 سنين مش عارفين يوجدو حل ل هاك البوب؟

ايش الفايدة من الشيت بلوكر لو هاك متل هاد مش قادرين يوقفوه ؟

انا برأيي يتم الغاء الشيت بلوكر

والتعامل مع هاي البرامج الي بتخرب باللعبة بشكل دائم و مستمر

• يا ااخي صايرلي مثلك و جاوبوني نفس اشيء وانا عمري مستعملت هكر او حتا خمممت استعمله

انا ايضا رتجعت دعم الحين وجدتهوم قايلينلي انو استعملك الهعاك انا والله مستعملو انان ازارع في باكرا و بونكيونغ اكسر ماتين شو يفيدني الهاك والله ضلم و قهر و حسبي الله و نعم الوكيل والى اعتزال نراكم في ساعة الخير انشاله

• وما زالت حسابات الناس و حساباتي محظور والاداره ساكته عن الموضوع والدعم يقولو هاك وبدون اي دليل ومعاد صارو يردو علي الله لا يوفقكم جميعآ من اداره ودعم المهم معى السلامه لكل شخص انحظر ولا تنتضر حسابك روح سولك شغله في حياتك تفيدك اكثر او روح شوف لك لعبه اخره عندهم ادراه ودعم افضل وباي

• انا مش لقى كلام اقوله لانى خلاصت كل الكلام على لوحه الدعم وللاسف لا يوجد حل جميع حسابتى محظورة هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه؟طيب الحساب لفل103و95 دول الاساسى يوجد بيهم طقم خرفيات فل عتادعمالقه+9مسحور\2وشاح استعاب20\درع مسحور فل\خوذة هجوميه فل\قلادة سوار نارى حلق كل دة فل الفل السوال هنا هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه انا انحظرت حسابتى ظلم والله العظيم ظلم اكتر من 10سنوت ضعت من عمرى وغير الشحن عشان اعمل حسابات اعرف اللعب بيها وفى الاخر وبكل سهوله يطير كدا؟

(ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)

• الي ما سوا كل هاذي الاخطاء يراسل الدعم ويطلب دليل.
    وان لم يكن متواجد دليل
    بنفك ان شاء الله.

انا حظروني ظلم وراسلت الدعم وما في عندهم دليل وقلي انو الحظر من اللعبة يعني ما في دليل وما شالو الحظر ظلم عيني عينك;(;(;(

• انا مش لقى كلام اقوله لانى خلاصت كل الكلام على لوحه الدعم وللاسف لا يوجد حل جميع حسابتى محظورة هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه؟طيب الحساب لفل103و95 دول الاساسى يوجد بيهم طقم خرفيات فل عتادعمالقه+9مسحور\2وشاح استعاب20\درع مسحور فل\خوذة هجوميه فل\قلادة سوار نارى حلق كل دة فل الفل السوال هنا هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه انا انحظرت حسابتى ظلم والله العظيم ظلم اكتر من 10سنوت ضعت من عمرى وغير الشحن عشان اعمل حسابات اعرف اللعب بيها وفى الاخر وبكل سهوله يطير كدا؟

وأنا متلك حساباتي عالية وعمري ما استخدمت اي هاك او غيرو اقسم بالله وحظرو كل حساباتي ظلم بدون سبب والي بلعبها من 2008;(;(:lol:

كلنا ي اخوي انحظرنا بدون اي سبب انا لفل 95 مزارع توني مجمع حوالي 50 ون عشان اشتري خرافيات وادري ما بتكفي لاكن ما عمري لعبت هاك او سبيت احد او شريت يانغ من احد وش نسوي كلنا في الهواء سوا اذا رجعت الحسابات خير وبركه واذا لم ترجع ما نقول غير حسبي الله ونعم والوكيل في اللعبه ربّ ضارّة نافعة

• السلام عليكم

شباب هكون صريح معاكم الموضوع بنسبة لشركة ما يبون يحكون فيه و تجاهلونا على الديسكورد لحد الأن
    نشكر جهود الأدارة جهودنا و جهدودهم ما راحت في الهواء تم فك حظر بعض الحسابات من اول يوم
    بس بنسبه لهم حاليا الباقين حظرهم ثابت
    ٍرسالة بسيطه لبعض الناس إلي لما تفكت حساباتهم نسيو الموضوع
    الناس إلي حاربت عشان حساباتك انت و غير ترجع لسا محظوره فليس من باب تضامن انك تترك الناس إلي حاربت عشان بين صفوف العدو و تهرب لانك سالم او امن و معلومه بعد اليوم اتفكيت و سلمت الموجه الجايه ممكن تنحظر و إلي ما انحظر هذي ثالث موجه و في كل موجه إلي ما ينحظر يفكر انو الهاكات بس انحظرو بس يجي عليكم الدور تتأكدو انو في ناس مظلومه و انت تهمها انها غشاشه لحد الأن سلمت بس تاكد انو في معدل موجتين إلى ثلاثه سنويا
    فخليك تلعب و متاكد انك في أمن إلى ان تنحظر في وحده فيهم
    او كمل العب و انت كل يوم خايف حساباتك تنحظر

بنسبة للناس إلي باقيه معانا سوى محظوره او مو محظوره و داعمتنا
    لا تفقدو الأمل ولا تتراجعو هكون صريح و احكيلكم الموجود
    حكيت مع جيفو و حسب كلامه الموضوع مغلق بنسبه للشركه و الأدارة نفسها ما عاد بيدها حيله شركه مو معبرتهم
    رد شركه عليهم مثل رد الدعم علينا يغلقو الموضوع و بس
    ما يناقشو فيه بنسبة لهم هم معصوبين عن الخطأ و الحظر صحيح 100%
    اقترحت على جيفو من اول يوم يتم مراجعة حسابي عشان متاكد منه و ما اقدر اضمن في شخص اكثر من نفسي
    و الفكره كانت انو يكفي إذا يراجعون حساب و يطلع حظره خطأ يعني هناك اخطأ و يصير يجب مراجعة الجميع او فك الحظر عن الجميع حاول جيفو لكن ما في امل مع الشركه

الحين الكرة بملعبنا و تصعيد الحركه هو الحل
    الخطة كتالي :
    نفس رسالتنا بالديسكورد لكن رح ننشرها على نطاق اوسع و نقاط إلي يهم الشركه او يزعجها
    وين رح ننشر رسالتنا ؟
    صفحات الشركه على السوشال ميديا صفحة جيم فورج على الفيسبوك
    صفحة ماتين على الفيسبوك و انستا
    و دعم الشركه
    و نشر على السوشال ميديا يكون كالتالي على بوستات اي بوست تقدرون مع ديسلايك او اموجي الغضب
    رسائل على الخاص للصفحات

و الناس إلي تشكك بالخطوه او يقولو هيطنشونا
    هذا ما رح يطنشوه لانو السوشال ميديا دعايه لهم صفحات الشركه هذي وجه الشركه و دعاية لها و مفيش شركه هتتجاهل دعاية سلبيه لها لانها هتضرها ماديا بس المهم حركتنا تكون كبيره

يعني الجميع لازم يشارك و الجميع يحاول يخلي الناس تشارك معانا لازم الحركه تكون كبيره و مستمر و لا توقفو لا تيأسوا حتى ناخذ حقنا
    صحاب الحق ما يتخلى عن حقه
    وللناس إلي ما تعرف الصفحات او طريقة مراسلة دعم الشركه بشوف مع الشباب و نزل لكم شرح
    بالتوفيق لنا جميع و الله ينصرنا و يرجع حقنا

الروابط
    https://www.facebook.com/gameforge
    https://www.facebook.com/Metin2International
    https://www.instagram.com/metin2/

https://www.instagram.com/gameforge_com/

• انا ايضا رتجعت دعم الحين وجدتهوم قايلينلي انو استعملك الهعاك انا والله مستعملو انان ازارع في باكرا و بونكيونغ اكسر ماتين شو يفيدني الهاك والله ضلم و قهر و حسبي الله و نعم الوكيل والى اعتزال نراكم في ساعة الخير انشاله

الادار الله يهديكم تفقدو حسابيي شوفو لو في اي دليل انا العب مااتين 2 ملي كنت صغير يعني ممكن 2010 و ما استعملتش اي هكر و منحضرتش ولا يوم يعني الحين لما صار حسابي قوي و عمره اكتر من 10 سنين راح استعمل هكر والله كلامكم مش معقول

• المشكل لما اشتكي بواحدد يستعمل هكر صيد او في المدينا الثانيا للا ححيات لمن تنادي االناس الي بتلعب ماتين 2 من زمان لو االدار استمعت لننا لما نششتتكي من مستعملي الهكر كان افضل ليهم الله يهديهم والله الي صاير مش معقول هم عندهم امكانية فتح حساباتنا وتفقد لو في اي شي غلط او فيه الشك يعني ناس تبيع 4 صنارات +20 و هم ميشكوش او واحد عنده مليون ادوات تطوير و ميشكوش سبحان الله يجيو لناس الي بتلعب علا طول و تزارع و تحااول تتحسن و يحضروهم سبحان الله

• نفس الشي صار من سنة في نفس الوقت لو اتدكر او شهر 1 و ناس الي انحظرت ما عملو لهم شي و الادار تقول ان الحظر جاي من ادار عليا و ما لهم دخل بالموضوع و نظام لايمكنه ان يخطئ و نسبة خطأ 0 بالمئة و بلا بلا و محظورين ضلو يصرخو لين تعبو . بس ده سنة اشوف ناس اكتر خخخخخخ

مشكلة اخرى ان لو انحظر حساب بالغلط ما راح يروح لوحدو كل حسابات موضوعة بنفس ايميل راح تودعها

مهم لا تنتظرو شي من الادارة عربية نفس الي صار الي قبلكم بيصير لكم شوفو شي تاني تضغطون به على شركة اللعبة . و في لحظة الي تسكتو فيها بتودعوا حسابات للابد

و اخيرا لا تسوا حساباتكم كلها بنفس ايميل. يمكن بس حساب تجارة او حساب لفلات صغير يتسبب بحظر كل حسابات. و علم انو لو ما انحظرت بده الموجة الحظر راح يجي دورك مستقبلا

مهم الله يعين الناس الي انحظروا

• هل من الممكن اضافة رابط الدسكورد تبع ماتين 2 حتى نتمكن من انه نكتب لهم الهاشتاقات هذه

لانه مش عارفة وين احصل الدسكورد الخاص باللعبة الرسمية

• قلنا هذا كثيرا قبل سنوات بعد اول موجة حظر من هذا النوع

قبل عامين تم حظر جميع حساباتي بنفس الطريقه حسابات متعوب عليها ..

ولاني ما استخدم برامج هاك او غيره من هذا القبيل صرت اقول ان كل اللاعبين رح يتم لها احلال وتجديد

والي ما انحظر منها الي الان .. رح ينحظر يعني الناس الي مبسوطه ما انحظرت .. اصبر رح توصل اعلي شئ واقوي شئ

ودورك جاي لا تستعجل