موجة حظر جديدة وتقييد عشوائي ظالم للاعبين من جديد2

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدقائي اللاعبين في هذا الموضوع يمكنكم طرح إعتراضاتكم الخاصة بموجة الحظر الأخيرة

من هُنا يمكنكم ايصال أصواتكم لفريق عمل جيم فورج

برجاء عدم الخروج عن سياق الموضوع يرجي

[ عدم طرح ارقام تذاكر خاصة بهذه المشكلة او مشكلات اخري
    برجاء عدم التشاحن أو
    سب ولا شتم ولا كيل اتهامات لأحد ولا تصفية حسابات]

أيضاً يرجي العلم بأن إدارة اللعبة لدينا ليست مسؤولة عن هذا الحظر
    وتم السماح لنا من جديد بفتح هذا الموضوع فرجاءاً قم بإيصال صوتك دون التسبب في اغلاق الموضوع

" مُجدداً ما زلنا نُعاني أثار الموجة السابقة , ونتفاجئ منذُ يومين بموجات حظر جديدة , البعض ترك اللعبة في الموجة السابقة والبعض خائف من تسجيل الدخول "
    ولكن؟ عندما نقوم باللعب مُجدداً ونبدأ من جديد في لعب اللعبة يتم حظرنا بشكل عشوائي من جديد؟؟ أية معايير وأي مُخالفات يتم حظر اللاعبين عليها؟؟؟

هل جميع اللاعبين مُخالفين؟؟ وهذه المرة بشكل اكبر علي جميع المُجتمعات ألم يحن الوقت لكي يعترف مُدير المُنتج بخطأ برنامجه؟؟ اين المسؤلون عنه؟ أين مُدير المُجتمع لدينا ؟

هل نلعب اللعبة من أجل المُتعة؟ أم نلعب من أجل أن تتسبب لنا بالأذي النفسي والخوف من أن يتم حظرك بدون سبب في أية لحظة؟

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• الموضوع لم تعد توجد ضمات للحفااظ علي حقك في حسابات

بغض النظر عن هذه النقطة شركة اللعبة ومطور اللعبة لا يعير اي اهتمام لأراء اللاعبين سواء تحديثات او تعليقات علي الية الحظر

بصراحة لا يوجد ما يتم اضافته للموضوع ببساطة للأن لم يتم اي حظر اي حساب لي والسبب اني لم اسجل في حساباتي منذ فترة طويلة جدا

اللعبة سوف تصل الي مرحلة خمول اكبر من الموجودة حاليا

مثل لعبة جلادياتوس التي كنت العبها فيما مضي وهي احدي العاب شركة جيم فورج التي سياستها مع الاسف لا تجلب اللاعبين بل تنفرهم بعيدا

النهاية.

•   أتمنى ان يكون هناك سياسة واضحة وتوضيح من مدير المنتج بسياسة الحظر فقط لان انا كلاعب لا استطيع ان اضمن عدم حظر حساباتي وارى الكثير من الاعبين يتم حظره بدون سبب لماذا انا متأكد من انهم لم يفعلو شيء لاني اعرف هؤلاء الاعبين منذ اكثر من 5 سنوات هذا بل إضافة الي حظر متاجرهم وحسابات تستعمل مخازن فقط انا لا اضمن ان لا يتم حظري وايضا الذين تم حظرهم 4 ايام هذا حظر مؤقت والحظر المؤقت انذار للاعب ما الفائدة من الإنذار وانت لا تعلم السبب منه وماذا تتجنب وما هيا المخالفة التي اقترفتها لا تعلم اتمنى ان يكون هناك توضيح ولا تخبرنا انهم يستعملون برامج خارجيه هذا مستحيل ونحن لا نصدقه ابدا هناك الكثير من الابرياء ..واخيرا لقد اصبح السيرفر العربي في اسوء اوقات له وفارغ بشكل كبير وانتم تقومون بحظر من تبقى من الاعبين اتمنى انا يصل كلامنا الي المسوؤل عن مدير المنتج وليس مدير المنتج فقط

• سؤالي
    هل انتم حقوقكم أتت إليكم من موجه الحظر الأولى رغم كثره الشكاوي في المنتديات
    وهل فريق العمل تحدث بالنيابه عن جميع الاعبين المحظورين رغم معرفتهم انهم لا يلعبون بطريقه غير مشروعه
    يا اخواني ما في داعي لضياع وقتكم هذا صار سستم اللعبه الجديد
    انا من ضمن الناس اللي انحظرت في الموجه الأولى اعتزلت بعدها صار لي اسبوع في اللعبه والجديد يا اخواني انا حساباتي المتبقيه انحظرت حظر مؤقت يعني أنظار بلحظر النهائي بس انا عرفت ليه هذا من اعتقادي وعن تجربه صارت اسبوع الحظر اكيد اتي الي بسبب اني عندي جهازين افتح انا من اللاب توب واغلقه ابني يفتح من الجهاز الاخر وهكذا يكون حساب مشارك يا اخي يلي عمال تحظر في البشر ظلم لعبتك انهارت ما فيها حد متحمس وعمال تصرف ملاين على الإعلانات على اللعبه في كل أنحاء العالم للأسف الناس كلها عرفت انكم ما ليكم امان مهما تصرف اعلانات على لعبتك الناس كشفت حقيقتكم تسحبون الناس على اساس تشحن بمبالغ وتصيرو تعملو تحديثات للعبه عشان الناس تتشوق وبعدها تخظرهم وتأتي ناس أخرى وهكذا
    تستمرون في الحظر الناس طفشت وفهمت

• حسب ما فهمت من كلام فريق العمل سابقا ان البرنامج يقوم بحظر الحساب عندما يتفطن الى تغير داخل ملفات اللعبة
    و هنا ممكن الواحد يتسائل ممكن البرنامج يحظر كمان الشخص الي ياخذ سكرين-شوت كمان ؟
    فلو كان البرنامج ما بفرق بين ملفات الهاك وبين السكرين-شوت الي ممكن ينظاف في اي وقت داخل ملف اللعبة فيا خيبة المسعى وقتها رح تعتبر كارثة برمجية مضحكة

• !انا اتسائل بالاصل لماذا يتم الحظر هل هذا الهدف الأساسي من برنامج الحماية

ام يفترض من برنامج الحماية عدم تشغيل اللعبة للمخالفين فهذا يدل على ان البرنامج فاشل. ثانيا اتسائل لماذا الى الان لم يرتفع الوعي لدى الهاكات انه لا فائدة من التهكير اذا ماتت اللعبة. الوضع لم يعد يتحمل ان كان كلامنا لا يذهب الى من له علاقة بالحظر على الاقل فإنه يذهب للمتسببين من الاساس فلما لا نجرب شيئا جديدا هو محاولة ارسال رسائل عامة لرفع الوعي للكل ونستقصد فيها الهاكات كستخدام النداء او اذا كان خويك هاك انصحه وبعدها حذره وبعدها افضحه الهاكات بشر لهم اصدقاء فيما يتعلق بستخدام الاعبين للنداء يمكننا كتابة جمل لرفع الوعي لدى اللاعبين وخصوصا الهاكات و بإمكان المنظمين استخدام المنتدى او الديسكورد او بعض المشاهير يمكنهم استغلال قنواتهم في اليوتيوب او التلقرام الخ

ثالثا واخيرا الاحظ اهتام الاعبين بمصلحة اللعبة اكثر من المنظمين وهذا شيء عجيب

• هذه ليست اول مرة ولا اخر مرة بتم فيها حظر حسابات بهذا الشكل

المفروض من الشيت بلوكر انه يمنع الهاكات من دخول اللعبة وليس الحظر

الاعتماد على كود برمجي في تحديد اللاعب المستخدم للهاك من غيره هو ببساطة غباء شديد

مهما كان المبرمج محترف ستظهر بعض الاخطاء التي ستؤدي الى ظلم بعض اللاعبين وحظرهم ظلما

مع الاسف الشديد جميع العاملين في السيرفر العربي هم مجرد متطوعين

لا يتم اخذ اراهم بعين الاعتبار لدى مدير المنتج

اكثر ما قد يستطيعو على فعله هو الرد على الاستفسارات ومراسلة مدير المنتج لحظر اللاعبين الذين يتم ارسال شكاوى عليهم عن طريق لوحة الدعم

مدير المنتج بشكل واضح و صريح لا يبدي اي اهتمام برأي اللاعبين

والدليل كل فترة بطلع تحديث جديد ب اضافات جديدة للعبة بأنظمة مستحيلة

بدل من الاهتمام بالمشاكل الموجودة باللعة من سنين ولم يتم النظر فيها

مع العلم لو ان مدير المنتج اعلن بانه سيتم ايقاف التحديثات داخل اللعبة لعام كامل لكي يتم الاهتمام باصلاح المشاكل الموجودة داخل اللعبة

سيكون مجمتع اللعبة سعيد جدا بهذا الخبر

اللعبة في مشاكل كثيرة وكلها بسبب عدم اهتمام مدير المنتج

حسبي الله ونعم الوكيل

• ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة

باختصار شديد لا يمكن الاستمرار باللعب طالما يوجد حظر ظالم وبشكل عشوائي ولا يوجد حتى دليل يثبت صحة الحظر

وعند النظر الى عدد الاشخاص المحظوريين ظلما والهاكات التي تمرح وتسرح ليلا ونهارا يظهر فشل برنامج الحماية الجديد

الموجة الجديدة التي حظرت الحسابات بشكل مؤقت نستطيع الفهم منها انها كتنبيه وتحذير على الحظر نهائي بدون سبب بالموجة القادمة

لا بد من اعادة النظر في الحسابات المحظورة بالموجة الحالية والسابقة ومعرفة المعايير السرية ( الاسباب التي تم الحظر ع اساسها )

. لكي نتجنبها , فلا يمكن بكل الاحوال معاقبة شخص بدون سبب او دليل

• الظاهر أن برنامج الحماية و معايير الحظر فاشلة، نظرا لعدد المحظورين في الموجة السابقة و الحالية ظلما مع اننا نرى مستخدمي الهاك يسرحون وسط المعبد و الصحراء كل يوم دون أن يتخذ أحد اجراءات معهم, بل يقومون بحظر اللذين لا يرتكبون أي خطأ.

أنا شخصيا لم أتضرر من موجة الحظر السابقة، لكن في الموجة الحالية تم حظر حسابي البف أثناء تكسيري للمواتين بدون سبب, لا تخريب ولا شتم ولا استخدام لبرامج ثالثة، و لما راسلت الدعم اخبوني أن الحظر قادم من مدير المنتج و أنهم لن يستطيعو تقديم أي دعم بخصوص هذا الحظر. أتمنى أن يصل كلامنا للادارة لأن الصراحة هذا ظلم و باطل.

• الظاهر أن برنامج الحماية و معايير الحظر فاشلة، نظرا لعدد المحظورين في الموجة السابقة و الحالية ظلما مع اننا نرى مستخدمي الهاك يسرحون وسط المعبد و الصحراء كل يوم دون أن يتخذ أحد اجراءات معهم, بل يقومون بحظر اللذين لا يرتكبون أي خطأ.

أنا شخصيا لم أتضرر من موجة الحظر السابقة، لكن في الموجة الحالية تم حظر حسابي البف أثناء تكسيري للمواتين بدون سبب, لا تخريب ولا شتم ولا استخدام لبرامج ثالثة، و لما راسلت الدعم اخبوني أن الحظر قادم من مدير المنتج و أنهم لن يستطيعو تقديم أي دعم بخصوص هذا الحظر. أتمنى أن يصل كلامنا للادارة لأن الصراحة هذا ظلم و باطل.

هذا حال الجميع

انت نجيت من هذه الموجة باقل خسائر ممكنة غيرك فقد كل شي حتى مخازنه الي لها سنة ونصف ما فتحها في ايميل منفصل

نصيحة اعتزل اللعبة لغاية حل هذه المشكلة او تعديلهم على نظام البرنامج تبع الحظر

على الاقل بتكون مطمئن انه حسابك ما طار لغاية ما يحلو هذه المشكلة لو كان فيه حل في المستقبل

• ربما موجات الحظر جزء من قصة اللعبة و يتم وضعها مع التحديثات لزيادة الحماسة ولكن باسو لا يعلن ذلك هنا

صدقا تبدو فكرة مميزة افضل من التحديثات الحالية:kopfkratz:، انتظروها في قسم الأقتراحات.

• بيض الله وجهك ، يشهد الله انك كتبت كلام عميق

وهنا انا بطرح سؤال، دامها مو أول مرة، وكلكم عارفين فريق الإنتاج

ما تعلمتم الدرس؟ ليش مكملين باللعبة دامكم تعرفون ماراح يتغير فِكْر فريق الإنتاج؟

ليش مصرّين انكم تلعبون اللعبة وفريق الإنتاج بهذا الشكل؟

مهما بتشتكون ومهما بتفتحون من مواضيع ماراح يتغيّر شيء

وعطاكم الجواب مسبقاً فريق الإنتاج، البرنامج دقيق ولا يُخطئ

تتوقعون هالمرة بيقولون البرنامج طلع فيه خلل؟

من سابع المستحيلات يتم التصريح بهذا الشيء، لأن الحسابات المحظورة ماتت لها رفاق ع مدى سنين

وادوات انتهت واشياء كثير مفقودة

والتعويض بيكون مستحيل، فإستحالة يعترف ان البرنامج طلع فيه خطأ بعد هالمدة

اتركوا اللعبة يا بشر.

• مع الاسف كل يوم يتم حظر ناس ليس لهم علاقة بالهاكر و عندما يتم مراسلة الدعم يقولهم لا يوجد حل يعني ( اخبط راسك بحيط لو مو عاجبك الوضع ) من ناحية اخرى اللعبة ترى ان ارباحها تضل قليلة يمكن فكرت تقوم بحظر لاعبين عشان يقومو ببداية جديدة مع وضع المال اكثر ف اكثر و تغريهم بالمسابقات الزائفة و التافهة و بلغة اخرى الشركة تفك تسوي تصفير الخوادم بلاعبين اللي يقومو بوضع فلوسهم كتير فلعبة من الموجة التي كانت قبل سنتين و الناس تخاف تلعب و ناس صارت تعتزل و اقول مبارك للمواقع اللتي تبيع اليانغ ف السوق السوداء انتم اللي تربحو مو الشركة

• Gameforge.com افضل مكان لسرقه اموالك وسحب شخصيتك فى المرحاض لو طلبت ابسط حقوق لك دليل الحظر او حتا جواب اقطنع بى لا يوجد وفسوف يحتقرونك اتركو اللعبه يا بشـر

• للاسف الشديد تفاجئت اليوم بحظر حسابي كذلك , وانا خلال هالاسبوع اصلا اسجل فقط للمهام والكتب واقفل اللعبه مو طايق العب , وللامانه سابقا كنت اعتقد اصحاب الموجه

:قلب:الاولى كانو مهولين الامر او شي من هالقبيل , واتضح المسألة ان تصوري خاطئ وانا باشد اسفي لهم والله

بالاول والاخير : كيف اثق بلعبة ممكن بأي وقت تعطيني حظر دون ادنى سبب ومبرر ؟ ولو لفتره محدده

واليوم انا بكره غيري , وادارة اللعبه جيفو والاخوان كلهم متاكد انهم مايقصرو ويعملو ويخطو ويصيبو منا وفينا والله , بس المشكلة من المدير المنتج والظاهر اننا صرنا عبئ عليه

:قلب:عموما شكراً للجميع وشكراً للعبة كانت ايام حلوه

• خير دليل على قوة برنامج الحماية اتمنى ان يراه السيد دنيس الذي ظلم الناس

ويجو في الاخر يحظرو الاعبين الشرعيين وهذه المشاهد موجودة عندهم بكثرة

يا رجل بعرف شخص من 9 شهور لليوم ما انحظر

وكل لعبه داخل اللعبة هكر في هكر

بس شاطرين هذول يحظرو الاعبين الشرعيين

للاسف في لاعبين رجعو للعبة ومن اول يوم شحنو وزبطو نفسهم وبدأو زراعة 8 ساعات كل يوم
    ورجعو انحظرو
    رغم اني استغرب من بعض اللاعبين كيف يثق بكلام الشركة على انه غشاش ويكذب نفسه رغم انه يعرف انه هو لاعب نظيف
    للاسف ماتين2 مادة مدمنة اكثر من كونها لعبة

• للاسف في لاعبين رجعو للعبة ومن اول يوم شحنو وزبطو نفسهم وبدأو زراعة 8 ساعات كل يوم
    ورجعو انحظرو

بالنسبة للحالات هذي انا بلوم فيها الاعب اكثر من الشركة . يعني كيف واحد ينحظر بدون ادنى حق وبعدين يرجع يلعب مثل الاحمق ويعتقد انو ما في امكانية ينحظر اقين . الشركة تضحك على امثالهم والله . خليتونا مسخرة امامهم
    المفروض لو احنضرلك حساب ظلم حتى ولو لفل 1 ما فيه ولا شيئ . تسيب اللعبة كليا . لانو ما في ضمانات انو بيوم اخر تنحظر حساباتك الاساسية .
    يليت كل واحد فاللعبة هذي يكون واعي ويفهم الكلام